أعلان الهيدر

السبت، 16 يناير 2016

الرئيسية كبر عضلات في العالم

كبر عضلات في العالم

يحلم الشباب دائماً بتضخيم عضلات أجسادهم كي يظهروا مثل أبطال المصارعة وكمال الأجسام، ولهؤلاء  نقدم قائمة بأكثر خمسة رجال في العالم قاموا ببناء عضلاتهم، إذا فكروا بالسير على طريقهم.




1)  غريغ فالنتينو


يعد غريغ فالنتينو أحد الرموز الأكثر إثارة للجدل في لعبة كمال الأجسام، حيث بدأ بممارسة هذه الرياضة في سن الـ13، وبعد أكثر من 23 سنة من التدريب بشكل طبيعي، قرر غريغ تجربة المنشطات. 

وخلال هذه الفترة نمت ذراعيه بنسبة فاقت الـ100%، ولكن بعد سنوات من حقن المنشطات، تضخم جسده وانفجرت عروقه مودية بحياته.

2)  ماركوس روهل


الألماني ماركوس روهل، لاعب كمال أجسام سابق في بطولات IFBB لبناء الأجسام، يمتلك أكبر عضلات كتفين في تاريخ كمال الأجسام، ويُعدّ واحداًً من أقوى لاعبي كمال الأجسام على قيد الحياة مع جوني جاكسون سين وروني كولمان.

3)  روني كولمن


من مواليد 13 مايو 1964 في باستروب لويزيانا، حقق ثمانية انتصارات متتالية في الأولمبياد، كما حمل أيضاً الرقم القياسي لمعظم الانتصارات في IFBB مع 26 من الانتصارات. تخرج كولمان بامتيازمن جامعة ولاية غرامبلينغ بشهادة البكالوريوس في المحاسبة.

4)  آرنولد شوارزنيغر


قبل أن يصبح الممثل الشهير والسياسي المثير للجدل، اعتبر شوارزنيغر واحداً من أكبر الأسماء وأكثرها تأثيراً في مجال كمال الأجسام حتى يومنا هذا. بدأ شوارزنيغر التدريب في سن الـ15، وتألق في رياضة كمال الأجسام لفترة طويلة بعد تقاعده، وكتب العديد من الكتب والكثير من المقالات في هذه الرياضة.

5) جوني جاكسون


يعد جوني جاكسون من أفضل لاعبي كمال الأجسام، حيث إن جسمه لم يكن متضخماً أو رفيعاً، بل ملائماً لوزنه الطبيعي، وفاز ببطولة مونتريال 2006، وفي عام 2001 فاز ببطولة الولايات المتحدة الأمريكية NPC USA، وغيرها من البطولات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.